القائمة الرئيسية

الصفحات

نادي برشلونة يتحرك لإلغاء عقوبة ميسي

يسعى فريق و نادي برشلونة لإقناع لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، بإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها نجم و قائد الفريق و اللاعب الأرجنيتني ليونيل ميسي، خلال مواجهة أوساسونا الأحد بالليجا الموافق 6 ديسمبر من عام 2020.



و من جانبه أشهر حكم المباراة ماتيو لاهوز البطاقة الصفراء في وجه اللاعب ليونيل ميسي، الذي احتفل بتسجيله الهدف الرابع، بخلع قميصه حيث كان يرتدي قميص الأسطورة الراحل دييجو مارادونا، حين كان لاعبًا في صفوف نيولز أولد بويز.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نادي و فريق برشلونة يقوم بإعداد خطاب لشرح الظروف الخاصة لاحتفال اللاعب الأرجنتني ليونيل ميسي.

و تابعت صحيفة "ماركا" الإسبانية حديثها حيث قالت : "مصادر داخل النادي أكدت أنها ليست وثيقة بها مزاعم، لأن البطاقة تتوافق مع اللوائح الخاصة بهذا النوع من السلوك، لكن الأمر يتعلق بالسياق الذي يخص تصرف قائد الفريق".

و أوضح التقرير في صحيفة "ماركا" الإسبانية ، إلى أن نادي برشلونة يأمل أن تُعيد لجنة المسابقات النظر في البطاقة، وتقوم بإزالتها، نظرًا للموقف الإنساني والمُحدد للغاية.

و من الجدير بالذكر حصل اللاعب ميسي على البطاقة الثالثة له في الليجا أمام أوساسونا، حيث حصل على بطاقتين سابقًا ضد ريال مدريد و ديبورتيفو ألافيس.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات