كيكي سيتين غير قلق على مستقبله مع برشلونة

 كيكي سيتين غير قلق على مستقبله مع برشلونة  قبل مواجهة فريق برشلنة المرتقبة أمام نابولي الإيطالي (السبت) ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، صرح كيكي سيتين مدرب برشلونة الإسباني، تصريحا أكد فيه أنه غير قلق بشأن مستقبله.



تاتي هذه التصريحات في وقت يكتنفه الغموض على مستقبل سيتين مع نادي برشلونة ،مؤكدا  إنه لم يخطر بباله أن تكون مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا هي الأخيرة له على رأس القيادة الفنية لبرشلونة، قاطعا وعدا جديدا للجماهير بأن الفريق سيصل إلى نهائي البطولة المقرر إقامتها في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وقال في تصريحه خلال مؤتمر صحفي : "لم يخطر ببالي أن تكون هذه مباراتي الأخيرة، وأنا مطمئن للغاية، فقد أعددنا للمباراة بدقة، وبالطاقة التي نشعر بها جميعا فإننا سنصل إلى المباراة النهائية".

سيتين عينه على لقب دوري ابطال أوروبا :

وأضاف أنه بمجرد انتهاء الدوري الذي فاز فيه ريال مدريد احتاج إلى الراحة للاستعداد جيدا للبطولة الأوروبية، موضحا "لقد كان لدينا ما يكفي من الوقت للتعافي جسديا ثم العودة بهذه الطاقة المتجددة، وقمنا بتدريبات جيدة جدا".

وعلى الرغم من الوعد الذي قطعه سيتين على نفسه، بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، فإنه قد لا يكون مغريا بالنسبة للإدارة والجماهير التي تنتظر استرداد اللقب الغائب منذ 5 سنوات عن النادي الكتالوني.

ومن الجدير بالذكر أن برشلونة توج آخر مرة بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2015 بقيدة مدربه الأسبق الإسباني لويس إنريكي، الذي حصد اللقب في أول مواسمه مع الفريق، قبل أن يودع في النسختين التاليتين من ربع النهائي أمام أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، ليضطر إنريكي للرحيل.

 

 

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم