القائمة الرئيسية

الصفحات

 مانشستر سيتي يكتسح وست بروميتش حيث تصدر فريق نادي مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه الكبير على فريق نادي وست بروميتش 5 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء في الجولة العشرين من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز فريق نادي أرسنال على ساوثهامبتون 3 / 1، وفريق نادي ويستهام على كريستال بالاس 3 / 2، وفريق نادي ليدز يونايتد على نيوكاسل 2 / 1.



وحيث قام الاعب "إلكاي جويندوجان" بتسجل أهداف مانشستر سيتي (هدفين) في الدقيقتين 6 و30 والاعب جواو كانسيلو في الدقيقة 22 ورياض محرز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وفريق نادي رحيم سترلينج في الدقيقة 57 من زمن المباراة.


ويذلك استطاع فريق مانشستر سيتي برفع رصيده إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب، وبفارق نقطة أمام فريق نادي مانشستر يونايتد، الذي يواجه شيفيلد يونايتد مساء اليوم الأربعاء في الجولة ذاتها ايضا.


يذكر ان فريق كريستال بالاس تقدم بهدف سجله والاعب يلفريد زاها في الدقيقة الثالثة وقد تعادل وفريق يستهام بهدف سجله توماس سوسيك في الدقيقة التاسعة ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني لويستهام في الدقيقة 25 ثم سجل كريج داوسون الهدف الثالث لويستهام في الدقيقة 65، قبل أن يسجل كريستال بالاس الهدف الثاني عن طريق ميشي باتشواي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات