القائمة الرئيسية

الصفحات

 مان يونايتد يفوز على فولهام حيث استعاد مانشستر يونايتد صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز الذي خسره لساعات قليلة أمام جاره مانشستر سيتي ، بعد انتصاره الجميل والصعب 2-1 على ملعب فولهام بمضيفه يوم الأربعاء في المرحلة الثامنة عشرة. من المنافسة.



وصعد مانشستر يونايتد إلى الصدارة بفارق 40 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب مهاجم لمانشستر سيتي ، الذي تغلب على أستون فيلا 2-صفر على أرضه في مباراة مؤجلة بينهما في وقت سابق أمس ، وما زالت مباراة مؤجلة.


من ناحية أخرى ، توقف فولهام ، الذي فشل في الفوز بمسابقة للمباراة الثامنة على التوالي ، متأخراً 12 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من أسفل) وبقصر مباراة واحدة.


وجاءت المبادرة من فولهام الذي سجل هدفا مبكرا عبر أديمولا لوكمان في الدقيقة الخامسة ، لكن مهاجم أوروجواي إدينسون كافاني تعادل مع مانشستر يونايتد في الدقيقة 21.


وأضاف النجم الفرنسي بول بوجبا الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 65 ليعيد الفريق الأحمر مسار الانتصارات الذي خسره في المرحلة الأخيرة بالتعادل السلبي مع مضيفه ليفربول.


بدأ فولهام المباراة بهجمة مفاجئة ، حيث كانت أول فرصة للتسجيل في الدقيقة الثالثة عبر لوكمان الذي سدد من مسافة بعيدة لكن الكرة ذهبت إلى منتصف المرمى وأمسك بها الإسباني ديفيد. دي خيا حارس مانشستر يونايتد بكل سهولة.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات