القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد خروج الريال من كأس ملك إسبانيا .. زيدان الأمر ليس مخجلا

 بعد خروج الريال من كأس ملك إسبانيا .. زيدان الأمر ليس مخجلا  وحيث قال المدرب الفرنسي زيدان للصحافة “هذا ليس عيبا ، هذا شيء يمكن أن يحدث دائما في كرة القدم. شيء من هذا القبيل يمكن أن يحدث في مسيرة أي لاعب ، لكني أتحمل المسؤولية وسنواصل العمل. لن نجنن ذلك”. .



تقدم الريال في الشوط الأول عن طريق الاعب إيدر ميليتاو ، لكن خوسيه سولبيس أدرك التعادل في الدقيقة 80 ليجبر ضيفه على الوقت الإضافي.


وسجل خوانان لاعب ألكويانو  هدف الفوز في الدقيقة 115 رغم حقيقة طرد أحد زملائه قبل ذلك بخمس دقائق.


كان على زيدان أن يدفع الكثير وكيف ، لكن ذلك لم يمنع ريال من مغادرة الدور الثالث بعد خسارته في موسم 2009-2010 أمام ألكوركون من الدرجة الثالثة في ذلك الوقت.


واضطر زيدان للدفع بكل من إيدن هازارد وتوني كروس وكريم بنزيمة، لكن هذا لم يمنع تكرار خروج فريق ريال من الدور الثالث بعد خسارته في موسم 2009-2010 أمام ألكوركون المنتمي للدرجة الثالثة في ذلك الوقت.


وقال زيدان “اللاعبون قدموا كل شيء في الملعب ، كان لدينا عدة مناسبات وعندما لا يتم تسجيل ذلك ، هذا ما يمكن أن يحدث. أنقذ حارس المرمى (الكويانو) فرصتين أو ثلاث بشكل رائع ولم نتمكن من تسجيل الهدف الثاني. لو فعلنا ذلك ، كانت اللعبة ستتغير تمامًا “.


وتابع ايضا : “إنها لحظة صعبة بالنسبة لنا للخروج من الكأس ، وعلينا أن نفعل أكثر مما فعلناه اليوم ، لكن على الأقل قدمنا ​​كل ما لدينا”.


وتأتي الخسارة أمام الكويانو بعد نحو أسبوع من خسارة ريال مدريد أمام أتليتيك بلباو في نصف نهائي كأس السوبر المحلية وفاز الفريق مرة واحدة في آخر 5 مباريات بجميع المسابقات.


ولدى سؤاله عن قلقه على مستقبله بعد تراجع النتائج ، أجاب زيدان: “عندما تخسر ، يتحدث الجميع عن رحيلك ، لكنني أتحمل مسؤولية ما يحدث. أنا هادئ ، واللاعبون يريدون الفوز في كل مباراة. وهم يحاولون دائمًا القيام بذلك ولكن في بعض الأحيان تحدث أشياء أخرى. علينا التعامل مع ذلك “.


وقال: “كنا نلعب بشكل جيد وتراجع الأداء مؤخرًا ، ولكن بغض النظر عن المباراتين الأخيرتين ، الأمور تسير على ما يرام هذا الموسم وعلينا أن نتذكر ما يمكننا القيام به”.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات