موعد مباراة هويسكا وريال مدريد السبت06-02-2021 في الدوري الاسباني

تنطلق مساء اليوم السبت 6-2-2021 ،موعد مباراة هويسكا وريال مدريد ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب ألكوراز .



 مواجهة هامة بالنسبة لفريق ريال مدريد الذي يسعى من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل الصعود للمركز الثاني الذي يتواجد فيه فريق برشلونة والمنافسة على لقب الدوري الاسباني ،حيث يأمل في تكرار سيناريو مباراة الذهاب والفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد لهويسكا.

موعد مباراة هويسكا وريال مدريد والقنوات الناقلة :

من المنتظر ان تنطلق مساء اليوم السبت 6-2-2021 ،موعد مباراة هويسكا وريال مدريد ضمن مباريات الأسبوع الـ33 من الدوري الاسباني ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة : 6:15 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:15 مساءاً بتوقيت الإمارات. 5:15 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا . 5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان . 4:15 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر . 3:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT . أما عن القنوات الناقلة لمباراة هويسكا وريال مدريد فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD1+HD3 ،حيث سيكون برفقةالمشاهدين المعلق حفيظ دراجي .

أخبار فريقي هويسكا وريال مدريد قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق ريال مدريد ماتش اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الاسباني وفي رصيده 40 نقطة ،بالتساوي مع فريق برشلونة لكن فارق الأهداف جعل الفريق الكاتالوني يتواجد في المركز الثاني حيث يسعى فريق ريال مدريد من أجل الفوز من اجل الصعود للمركز الثاني والمنافسة على لقب البطولة . في المقابل يتواجد فريق نادي هويسكا في المركز الأخير فى ترتيب صدارة الدوري الإسباني وفى رصيده 16 نقطة ويسعى ليفوز على خصمه ويهرب من فخ الهبوط وسيحاول العمل بكل قوة لتقديم مباراة قوية تليق به.    



إرسال تعليق

أحدث أقدم