موعد مباراة الأهلي السعودي والإتحاد الخميس 11-02-2021 في الدوري السعودي

 


ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي تنطلق مساء اليوم الخميس 11-2-2021،موعد مباراة الأهلي السعودي والاتحاد ،والتي تستضيفها أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية .


مواجهة هامة يتواجه فيها كل من فريقي الأهلي جدة و نظيره الاتحاد، في ديربي جدة والذي يعتبر من أقوى مباريات الجولة والموسم، حيث يسعى كل فريق لإثبات تفوقه على الآخر وأناه الفريق الأفضل والأقوى في المدينة ،خاصة بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق الاتحاد بهدفين نظيفين امام الأهلي .

موعد مباراة الأهلي السعودي والاتحاد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الأهلي السعودي والاتحاد ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من الدوري السعودي ،حيث تأتيكم المباراة في الاوقات التالية :

8:20 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:20 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:20 مساءاً بتوقيت قطر.
7:20 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .
7:20 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.
5:20 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والاتحاد فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية HD2+HD4 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق كل من المعلق فهد العتيبي عبر قناة HD2) ،والمعلق سمير المعيرفي عبر قناة HD4.

أخبار فريقي الأهلي السعودي والاتحاد قبل مباراة اليوم :


يدخل الراقي مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 33 نقطة،بعد أن استطاع الهلال خطف الوصافة منه بعد فوزه على فريق العين بخماسية نظيفة ،ويامل الأهلي الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب واقتناص النقاط الثلاث من المباراة و الصعود للمركز الأول حيث في حالة فوزه في مباراة اليوم يعتلي الصداة بـ36 نقطة مؤقتا ، ويسبق فريق الشباب الذي يمتلك 35 نقطة .


 في المقابل فإن فريق النمور يتواجد في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، والفارق بينهما 5 نقاط  فقط ،في حين أن فريق العميد يريد رفع رصيده إلى 31 نقطة والحفاظ على مركزه الحالي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم