موعد مباراة الأهلي المصري وبالميراس الخميس11-2-2021 ضمن كأس العالم للأندية

                                     

 تفتتح أرضية ملعب استاد المدينة التعليمية أبوابها مساء اليوم الخميس 11-2-2021،لاستضفة موعد مباراة الأهلي المصري وبالميراس التي تقام ضمن منافسات المركز الثالث والرابع من كأس العالم للأندية 2020.

مواجهة هامة وقوية وتحدي كبيربالنسبة للفريق المصري الذي يتواجه مع بالميواس على الميدالية البرونزية في ظل غياب نجمي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا ،وحسبن الشحات بسبب حرمانهما من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم FiFa من المشاركة في المباراة بسبب قيامهما باختراق نظام الاجراءات الاحترازية.

موعد مباراة الأهلي المصري وبالميراس والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الخميس 11-2-2021 أحداث مباراة الأهلي المصري وبالميراس ضمن مباريات المركز الثالث من كاس العالم للأندية ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت قطر.

5:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري وبالميراس فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت HD + الكأس HD1 + الكأس HD3 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق كل من علي محمد علي عبر قناة beIN وأحمد الطيب عبر قناة الكأس 1و سمير اليعقوبي عبر قناة الكأس 3.

أخبار فريقي الأهلي المصري وبالميراس قبل مباراة اليوم:

يدخل الأهلي المصري مباراة مهمة أمام فريق بالميراس لتحديد المركز الثالث بعد مباراته التاريخية امام فريق بايرن ميونخ، التب انتهت بفوز البايرن يثنائية نظيفة نقلته إلى المرحلة النهائية من البطولة للمنافسة على اللقب .


هذا وقد صل النادي الأهلي للمونديال بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب الغريم التقليدي الزمالك، وفي مستهل مشواره واجه الدحيل القطري وفاز عليه بهدفٍ نظيف، لكنه اصطدم بالعملاق البافاري في المباراة الثانية وخسر منه بهدفين نظيفين.

في المقابل يشارك نادي بالميراس في كأس العالم للأندية بعد فوزه بكوبا ليبرتادوريس، وفي مفاجأة قوية خسر أولى مبارياته في المونديال بهدفٍ نظيف من تيجرس المكسيكي، ليضرب موعدًا مع الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث.

إرسال تعليق

أحدث أقدم