موعد مباراة فولهام ومانشستر سيتي السبت 13-03-2021 في الدوري الانجليزي

ضمن مكباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الانجليزي تنطلق مساء اليوم السبت 13-3-2021 موعد مباراة فولهام ومانشستر ستي ،والتي تستضيفه ارضية ملعب  كرافين كوتاج .

مباراة هامة وقوية يسعى فيها فريق مانشستر سيتي من أجل مواصلة نغمة الانتصارات، و تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد، والفوز بلقب المسابقة لهذا الموسم 2020-2021،وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق مانشستر سيتي وفولهام بهدفين دون مقابل .

موعد مباراة فولهام ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم السبت 13-3-2021 موعد مباراة فولهام ومانشستر سيتي ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري الانجليزي ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت مصروليبيا والسودان.

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان .

11:00 مساءاً بتوقيت قطروالكويت والبحرين.

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة فولهام ومانشستر سيتي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD+2HD ،حيث ستكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فولهام ومانشستر سيتي قبل مباراة اليوم:

يدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الأول برصيد 68 نقطة ،ويلعب مباراة بروح معنوية عالية رغم هزيمته أمام جاره مانشستر يونايتد في "ديربي مانشستر" بثنائية نظيفة، ولكنه حقق فوزًا كبيرًا على فريق ساوثهامبتون بنتيجة 5-2، في آخر جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي.


في المقابل يدخل فريق فولهام مباراة اليوم ويتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة ،و هو يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى ،ويلعب مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد أن حقق فوزًا مثيرًا على ليفربول بهدف نظيف، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.


ومن الجدير بالذكر أنه سبق وأن تواجه كل من الفريقين 27 مباراة، حقق مانشستر سيتي الفوز في 14 لقاء، مقابل 4 انتصارات لـ فولهام، بينما كان التعادل سيد الموقف في 9 مواجهات، ونجح لاعبو مانشستر سيتي في تسجيل 58 هدفًا، بينما أحرز لاعبو فولهام 31 هدفًا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم