القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة ديوغو جوتا قد تعيد لمحمد صلاح مستواه بعد فترة التراجع


قال النجم الفرنسي السابق تييري هنري في لقاء له أن عودة نجم ليفربول البرتغالي ديوغو جوتا للمشاركة في مباريات ليفربول، كفيلة بإعادة النجم المصري محمد صلاح لمستواه، بعد فترة من التراجع.


وأن عودة ديوغو جوتا لصفوف ليفربول بعد غياب بسبب الإصابة، سيساعد صلاح بالعودة لتسجيل الأهداف وقيادة فريقه للانتصارات ،فقد سجل جوتا هدف ليفربول الوحيد، في انتصاره المهم على وولفرهامبتون، مساء الاثنين، مستفيدا من هجمة بدأها صلاح.


وأضاف هنري إن إصابة جوتا كانت من الأسباب الرئيسية لتراجع مستوى ليفربول، لأن الفريق كان متصدرا للدوري، قبل أن يبدأ بالتراجع مع إصابة النجم البرتغالي.


ومن الجدير بالذكر أن المصري محمد صلاح لم يسجل في آخر 5 مباريات له بالدوري الإنجليزي الممتاز،في وقت يشهد تراجع ليفربول كثيرا هذا الموسم حتى وصل للمركز السادس الآن.


وأكد النجم الفرنسي السابق أن وجود جوتا سيوفر التمريرات والمساحات الجيدة لصلاح خلال المباريات من اجل إتاحة الفرص له للتسجيل ،كما أن وجوده سيقلق ساديو ماني ومحمد صلاح بشأن الحفاظ على مركزيهما في التشكيلة، مما سيدفعهما للعطاء أكثر، خوفا من فقدان مركزهما لجوتا، وهو "أمر صحي" على حد تعبيره.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات