موعد مباراة ليفربول وريال مدريد الأربعاء 14-04-2021 في دوري أبطال أوروبا

 


يحل فريق ريال مدريد الاسباني ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء 14-4-2021 ضمن مباراة إياب دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب الآنفيلد . 


مواجهة هامة جدا بالنسبة لكلا الفريقين خاصة لفريق ريال مدريد المنتشي من فوزه في مباراته الأخيرة أمام غريمه التقليدي برشلونة بهدفين مقابل هدف ،كما يسعى من أجل تكرار سيناريو مباراة الذهاب عندما نجح الفريق الملكي في الفوز على ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف .

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الأربعاء 14-4-2021 ،موعد مباراة ليفربول وريال مدريد ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال اوروبا ،حيث من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT 


أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة بشكل حصري عبر قناة  beIN Sports Premium 1 & beIN 4K ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار فريقي ليفربول وريال مدريد قبل مباراة اليوم :

يدخل فريق ريال  مدريد مباراة اليوم بروح معنوية عالية خاصة بعد النجاحات الكبيرة التي يقدمها في الدوري المحلي أو في البطولة العالمية ،فقد استطاع الفوز في مباراته أمام فريق برشلونة بهدفين مقابل هدف ،واستطاع الفوز على منافسه اليوم فريق الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب .

في حين أن فريق ليفربول الذي يعاني بشكل كبير هذا الموسم ويقدم عروض غير مرضية لتاريخه وجماهيره بحاجة للفوز بهدفين دون رد على الأقل من أجل التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

ومن الجدير بالذكر أن ريال مدريد توج ببطولة دوري أبطال أوروبا 13 مرة، بينما حصد ليفربول اللقب 6 مرات.




إرسال تعليق

أحدث أقدم