موعد مباراة الأهلي والنصر المصري الأربعاء 14-04-2021 في كأس مصر

 تستضيف أرضية ملعب استاد الاسكندرية مساء اليوم الاربعاء 14-4-2021 موعد مباراة الأهلي المصري والنصر المصري ضمن مباريات الدور الـ32 من كأس مصر .


مواجهة مهمة في مستهل مشوا الفريقين ضمن بطولة كأس مصر يسعى فيها كل من الفريقين بالفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل مواصلة التقدم في البطولة .

موعد مباراة الاهلي والنصر المصري والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي المصري والنصر المصري مساء اليوم الأربعاء 14-4-2021 ،ضمن مباريات الجولة الـ32 من كأس مصر ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية :

10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

10:30 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

8:30 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT 

مباراة الأهلي والنصر المصري ضمن كأس مصر من المنتظر أن تعرض على الهواء مباشرة عبر قناة : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت).

أخبار فريقي الأهلي والنصر قبل مباراة اليوم :

يلعب فريق الأهلي مباراة اليوم وهو يعاني من الكثير من الغيابات أبرزها حارس مرمى الفريق محمد الشناوي بسبب الإيقاف وهو ما يعني مشاركة لطفي أساسي ،كما يغيب جونيور أجايي ومحمد هاني للإصابة .


يدخل الأهلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد فوزه في مباراته الأخيرة أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال افريقيا .


ومن الجدير بالذكر أنه سبق وأن التقى الفريقن من قبل وسجل الأهلي الحظ الأوفر من الأهداف حيث تقابلا في أربعة مواجهات حسمها الأحمر لصالحه وتمكن من إحراز 15 هدفا واستقبل مرماه هدف وحيد .

إرسال تعليق

أحدث أقدم