موعد مباراة النصر والسد القطري السبت 17-04-2021 ضمن دوري أبطال آسيا

 ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا تنطلق مساء اليوم السبت 17-4-2021 موعد مباراة النصر والسد القطري ،والتي تستضيفها ارضية ملعب  استاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك” بالرياض.


مباراة هامة وقوية ضمن مباريات دوري أبطال آسيا ،يسعى فيها كلا الفريقين من أجل الفوز ومحاولة إثبات نفسه بعد تعثره في مباراته الأولى في الدوري ،حيث تعتبر مباراة اليوم فرصة كبيرة أمام كل من الفريقين من اجل العودة لسكة الانتصارات .

موعد مباراة النصر والسد القطري والقنوات الناقلة :

من المنتظر ان تنطلق مساء السبت 17-4-2021 موعد مباراة النصر السعودي والسد القطري ضمن مباريات الجول الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الساعة :

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

7:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


فيما ستنقل أحداث مباراة النصر والسد والقطري على الهواء مباشرة عبر موقع GSA Live ،بتعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي ،حيث لم تعلن أي قناة عربية عن شرائها حقوق بث دوري أبطال آسيا .

أخبار فريقي النصر والسد القطري قبل مباراة اليوم :

يدخل العالمي مواجهة اليوم بعد أن عجز عن الفوز في أول مبارياته في دور المجموعات، فقد تعادل سلبيًا مع الوحدات الأردني ، لتزداد الضغوطات على كاهل المدرب البرازيلي مينيزيس مبكرًا.


في المقابل فإن حال السد أفضل كثيرًا، حيث اكتفى بتعادل ولكن إيجابي مع فولاد الإيراني، حيث أفلت السد بقيادة مدربه الإسباني البارز تشافي هيرنانديز من الهزيمة أمام فولاذ الإيراني بتعادل مثير بهدف لمثله حيث تقدم لوسيانو مينديز عند الدقيقة “61” وتعادل خورخي بوعلام للفريق القطري بالدقيقة “89”.


إرسال تعليق

أحدث أقدم