موعد مباراة الأهلي القطري والسد القطري 5-3-2022 ضمن كأس أمير قطر




تنطلق مساء اليوم السبت 5-3-2022، موعد مباراة الأهلي القطري والسد القطري ضمن مباريات ربع نهائي كأس أمير قطر ، والتي تقام على أرضية ملعب استاد جاسم بن حمد (أرضية السد القطري) .


مواجهة هامة من العيار الثقيل وتحدي كبير لكل من الفريقين الذي يأملان بالفوز والانتقال للمرحلة النصف نهائي من كأس أمير قطر، حيث يدخل فريق يدخل نادي السد مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري القطري وبالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة.، ويسعى لاعبي السد في مباراة اليوم لمواصلة التالق والفوز في المباراة من اجل الانفراد بالمركز الاول.


في حين أن فريق الأهلي القطري يدخل مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثامن وبرصيد 5 نقاط، ويأمل في مباراة اليوم من أجل تعويض التعثر الاخير في الجولة السابقة وذلك عندما تعادل امام نادي العربي.


موعد مباراة  الأهلي القطري والسد القطري والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 5-3-2022، موعد مباراة الأهلي القطري والسد القطري التي تقام ضمن م=ربع نهائي كأس أمير قطر، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


4:50 مساءاً بتوقيت السعودية .

3:50 مساءاً بتوقيت مصر .

3:50 مساءاً بتوقيت السودان .

2:50 مساءاً بتوقيت تونس .

2:50 مساءاً بتوقيت الجزائر .

5:50 مساءاً بتوقيت الإمارات.

4:50 مساءاً بتوقيت البحرين.

4:50 مساءاً بتوقيت الكويت .

4:50 مساءاً بتوقيت قطر.

1:50 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


 أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القطري والسد القطري فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة الكأس 1، بتعليق سمير اليعقوبي، وعلى قناة بي إن سبورت الثالثة بتعليق احمد البلوشي.




إرسال تعليق

أحدث أقدم