القائمة الرئيسية

الصفحات

قلق وخوف قبل مباراة الزمالك المقبلة



يعيش  جمهور نادي الزمالك المصري ولاعبيه حالة من القلق قبل مباراة الفريق أمام ، حالة من القلق والخوف، قبل اللقاء المصيري الذي يجمع النادي الأبيض بنظيره فريق تونغيث السنغالي،والذي من المنتظر أن يقام  يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


حيث أن الفريق المصري بحاجة ماسة لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة، مع انتظار هدية من نادي الترجي التونسي بالفوز على فريق مولودية الجزائر، علمًا بأن النادي الجزائري يحتاج إلى نقطة وحيدة للعبور إلى الدور المقبل.


فقد طالب جماهير النادي الأبيض بضرورة ضمان قواعد اللعب النظيف في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، خوفًا من ألا يخوض النادي التونسي اللقاء بجدية أمام مولودية الجزائر، خاصًة أن الترجي ضمن الصعود إلى الدور المقبل، والتعادل بين الفريقين يضمن للنادي الجزائري التأهل، ويحافظ لنادي الترجي على صدارته للمجموعة.


حيث يتصدر نادي الترجي التونسي مجموعته برصيد 10 نقاط،في حين أن فريق مولودية الجزائر يحتل مركز الوصافة برصيد 8 نقاط، وفي المركز الثالث، يأتي نادي الزمالك برصيد 5 نقاط، ويتذيل الترتيب نادي تونغيث السنغالي برصيد 4 نقاط.


ويذكر أنه سبق وأن استطاع نادي الزمالك المصري الفوز على نادي الترجي التونسي في الدور ربع النهائي بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا، كما تمكن النادي الأبيض من حصد لقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي في نفس الموسم.


وتوجه المتحدث الإعلامي للزمالك برسالة إلى نادي الترجي يؤكد خلالها أن النادي الأبيض ينتظر هدية من النادي التونسي بالفوز على مولودية الجزائر.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات