نتيجة وملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلا سيكو الارض

 نشرت الصفحة الرسمية لفريق ريال مدريد على توتير صورة تظهر احتفال لاعب فريق الريال كريم بنزيما بفوز فريقه على غريمه التقليدي بثانئية مقابل هدف ،وفي المباراة التي جمعتهم مساء يوم السبت 10-4-2021 ضمن مباريات الاسبوع الـ30من الدوري الاسباني الليجا .


مباراة هامة ومثيرة شهدت تألق كل من لاعبي الفريقين ،جعلت فريق ريال مدريد في صدارة جدول الترتيب الدوري الاسباني مؤقتا على حساب أتلتيكو مدريد بـ66 وبنفس رصيد نقاط جاره أتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفاً غداً على ريال بيتيس في المقابل يأتي برشلونة في المركز الثالث بـ65 نقطة،حيث استطاع الريال الفوز على البارشا في مباريات الذهاب والإياب .

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة:

افتتح التسجيل لفريق ريال مدريد عن طريق الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الـ13 من عمر المباراة بطريقة فنية رائعة بعد عرضية رائعة من فاسكيز (1-صفر). 


شهدت الدقيقة 28 من عمر المباراة تسجيل ريال مدريد الهدف الثاني عن طريق لاعبه كروس في تنفيذ كرة ثابتة، تصطدم بداست ثم بألبا ثم تلج شباك برشلونة (2-صفر).


في الدقيقة 34 استطاع  ريال مدريد زعزعة أركان برشلونة بالمرتدات، فالفيردي يصوب وكرته على القائم، ثم فاسكيز يرسل كرة قوية ردها تيرشتيغن بصعوبة. 

الدقيقة الـ43 شهدت مغادرة فاسكيز متأثراُ بإصابته في الركبة قد تأثر نسبياً على أداء ريال مدريد.

الدقيقة الـ60 شهدت تسجيل الهدف الأول لفريق برشلونة عن طريق اللاعب مينغويزا يسجل هدف برشلونة الأول بعد عرضية تركها غريزمان بذكاء كبير (2-1)

كما شهدت الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة قيام اللاعب  أراخو بإنقاذ برشلونة من على الخط النهائي للمرمى من هدف ثالث .







إرسال تعليق

أحدث أقدم