موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي السبت 08-05-2021 في الدوري الانجليزي

 تستضيف أرضية معب الاتحاد أبوابها مساء السبت 8-5-2021 ،لاستضافة موعد مباراة مانشستر سيتي وتشلسي ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرلج".


مباراة هامة وقوية بالنسبة لفريق مانشستر سيتي وتشيلسي قبل لقائهما المرتقب في نهائي دوري أبطال اوروبا ،حيث يأمل المان سيتي من اجل تكرار سيناريو مباراة الذهاب والفوز على فريق تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف،في وقت يأمل فيه تشيلسي من اجل إثبات أنه خصم صعب لا يستهان به .

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 8-5-2021 موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي ضمن مباريات الأسبوع الـ35 من الدوري الانجليزي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:30 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا ولبنان .

7:30 مساءاً بتوقيت قطر والكويت والبحرين .

5:30 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي على الهواء مباشرة فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 2 .

أخبار فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي قبل مباراة اليوم :


يدخل فريق مانشستر سيتي مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 80 نقطة جمعها من لعبه 34 مباراة حقق الفوز في 25 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 4 أخرى ،حيث يامل المان يونايتد من اجل الفوز وحسم لقب البريميرليج مبكرا والاستعداد لنهائي دوري أبطال اوروبا.


في المقابل فلن فريق تشيلسي يتواجد في المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 61 نقطة جمعها من لعبه 43 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 10 وخسارته في 7 ،و يأمل بالفوز في مباراة اليوم وإظهار نفسه على منافس وخصم صعب لا يستهان به ،حيث يأمل بالفوز في مباراة اليوم من اجل ضمان التواجد في المربع الذهبي من أجل المشاركة في النسخة المقبلة من دوري الأبطال 

إرسال تعليق

أحدث أقدم