موعد مباراة الدنمارك وفنلندا السبت 12-06-2021 يورو 2020

 

تستضيف ارضية ملعب  باركن ستاديون مساء السبت 12-6-2021 موعد مباراة الدنمارك وفنلندا ضمن منافسات المجموعة الأولى من دوري المجموعت من بطولة يورو2020.


يفتتح كل من منتخبي الدنمارك وفنلندا أولى مبارياتهما في يورو2020، وهما يأملان في تحقيق نتائج إيجابية واقتناص نقاط المباراة الثلاث وإثبات نفسهم من اجل التأهل للأدوار المقبلة من المسابقة القارية ،حيث يقعان ضمن المجموعة الثانية التي تعتبر مجموعة قوية ومميزة بلاعبيها الأكفاء .

موعد مباراة الدنمارك وفنلندا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة الدنمارك وفنلندا ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات من يورو2020،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وفنلندا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق جواد بده .

أخبار فريقي الدنمارك وفنلندا قبل مباراة اليوم:

يلعب كل من منتخبي الدنمارك وفنلندا مباراة اليوم وهما يقعان في المجموعة الثانية من مجموعات مسابقة أمم أوروبا 2021،حيث تضم مجموعتهما  كل من منتخب بلجيكا وروسيا، وهي مجموعة معقدة وقوية.


يلعب المنتخب الدنماركي مباراة اليوم وعينه على تحقيق نقاط المباراة الثلاث من أجل تقديم بداية جيدة له في المسابقة الأوروبية، من أجل تصدر جدول ترتيب المجموعة، خاصة أن طرفي المواجهة الأخرى من المجموعة قوية للغاية بين روسيا وبلجيكا.


هذا ويعتبر المنتخب الفنلندي أضعف المنتخبات المشاركة نظريا، خاصة بعد خسارته في مبارتيه الوديتين أمام كلاً من السويد ومنتخب أستونيا، لكنه يرغب في مخالفة التوقعات بتحقيقه النقاط الثلاث وإثبات نفسه كمنافس قوي لا يستهان به أمام المنتخب الدنماركي في الجولة الإفتتاحية له في المسابقة الأوروبية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم