القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة البرازيل وفنزويلا الأحد 13-06-2021 ضمن كوبا أمريكا 2021

تستضيف ارضية ملعب إستاد ماني جارينشا الوطني ،مساء الأحد 13-6-2021 موعد مباراة البرازكيل وفنزويلا ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021.


هذه النسخة الجديدة من بطولة كوبا أمريكا هي قمة استثنائية بجميع المقاييس، حيث تقام بنظام المجموعتين على أن تضم كل مجموعة 5 منتخبات، على عكس المعتاد، وذلك بعد انسحاب الضيوف “أستراليا، وقطر” بسبب انتشار فيروس كورونا.


موعد مباراة البرازيل وفنزويلا والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 13-6-2021 موعد مباراة البرازيل وفنزويلا التي تقام ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2021 ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :

11:59 مساءاً بتوقيت السعودية .

12:59 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:59 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

11:59 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

9:59 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

11:59 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

8:59 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وفنزويلا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD5,HD6 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الياضي عصام الشوالي .

أخبار منتخبي البرازيل وفنزويلا قبل مباراة اليوم :

مباراة هامة بالنسبة  للمنتخب البرزايليالذي يسعى  إلى استغلال عامل الأرض على الرغم من غياب الجماهير، من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة 2019 التي أقيمت على أرضه ايضًا،حيث استطاع الفوز ببطولة كوبا أمريكا في كل مرة أقيمت فيها على أرضه (5 مرات)، كما أنهم يمتلكون سجلًا هائلًا في افتتاحيات البطولة، حيث لم يخسروا مباراتهم الافتتاحية أمام أي فريق آخر من أمريكا الجنوبية منذ عام 1979 .


ويلعب المنتخب البرازيلي مواجهة فنزويلا اليوم، بعد فوزه بسبعة انتصارات متتالية بتصفيات كأس العالم 2022، ستة منها دون أن تهتز شباكه.


في الجهة المقابلة فإن المنتخب الفنزويلي يعتبر من ضمن منتخبين فقط في القارة اللاتينية لم يحققوا لقب كوبا أمريكا، حيث يأمل المنتخب هذا الموسم تحقيق اللقب وتقديم مباراة افتتاحية مميزة .


ويذكر أن منتخب فنزويلا لم يستطع هزيمة البرازيل سوى في مرة واحدة فقط خلال 26 مباراة جمعتهما، وكانت مباراة ودية في عام 2008، بينما فاز السيليساو في 22 مناسبة، وسيطر التعادل على 3 مواجهات.

لكن في المقابل فإن المنتخب الفنويلي لم تيهزم في آخر خمس مباريات افتتاحية لها في كوبا أمريكا، بما في ذلك التعادل السلبي (0-0) مع البرازيل في نسخة عام 2011.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات