موعد مباراة جمهورية التشيك وإنجلترا الثلاثاء 22-06-2021 ضمن يورو 2020

 تستضيف ارضية ملعب  ويمبلي بالعاصمة لندن ،مساء الثلاثاء 22-6-2021 موعد مباراة جمهورية التشيك وانجلترا ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية -يورو2020 .


مباراة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم في مباريات الجولة الثالثة ولااخيرة من دور المجموعات في مباراة قوية  للمنتخب الإنجليزي أمام متصدر ترتيب المجموعة منتخب جمهورية التشيك بالرغم من تساوي كل منهما في النقاط مع الاخر برصيد أربعة نقاط ،حيث يامل كل من الفريقين من أجل تصدر ترتيب المجموعة والتأهل إلى دورالـ16 من البطولة .


موعد مباراة جمهورية التشيك وانجلترا والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الثلاثاء22-6-2021 موعد مباراة جمهورية التشيك وانجلتؤا ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة جمهورية التشيك وانجلترا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 1HD & beIN 4k ،وسيتولى مهمة التعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

أخبار منتخبي جمهورية التشيك وانجلترا قبل مباراة اليوم:

يدخل منتخب التشيك مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل ،حيث حقق الفوز على منتخب أسكتلندا بنتيجة 2-0، وتعادل أمام منتخب كرواتيا مساء الجمعة بنتيجة 1-1 على ملعب "هامبدين بارك" في العاصمة الأسكتلندية جلاسجو.


هذا ويتفوق المنتخب التشيكي على نظيره الإنجليزي بفارق الأهداف فقط، حيث جاء منتخب الأسود الثلاثة ثانيا برصيد 4 نقاط أيضا عقب سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام منتخب أسكتلندا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ويمبلي"، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على منتخب كرواتيا بهدف.


يدخل منتخب إنجلترا مباراة اليوم بعد الفوز على كرواتيا بهدف نظيف، حيث سقط في فخ التعادل السلبي  أمام منتخب إسكتلندا، ليحتل وصافة المجموعة الرابعة خلف المتصدر منتخب جمهورية التشيك بفارق الأهداف.


بينما تعادل منتخب التشيك مع كرواتيا بهدف لكل فريق، وفاز على إسكتلندا بهدفين نظيفين، ليتصدر المجموعة الرابعة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم