موعد مباراة السويد وبولندا الاربعاء 23-06-2021 ضمن يورو 2020

 ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من يورو 2020 ،تنطلق مساء الأربعاء 23-6-2021 موعد مباراة السويد وبولندا والتي تستضيفها ارضية ملعب غازبروم أرينا .


مباراة هامة من مباريات المجموعة الخامسة التي يسعى فيها كل من الفريقين من أجل خطف بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة من البطولة ،حيث أن منتخب السويد يكفيه التعادل مع بولندا، من أجل التأهل المباشر، بغض النظر عن النتائج الأخرى، فيما سيضمن لها الفوز احتلال المركز الأول.

موعد مباراة السويد وبولندا والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الأربعاء 23-6-2021 موعد مباراة السويد وبولندا ضمن مبارات الجولة الثالثة من دور المجموعات من يورو 2020 ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة السويد وبولندا فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Max HD2 ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي عامر الخوذيري .


أخبار منتخبي السويد وبولندا قبل مباراة اليوم :

يدخل منتخب السويد مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط ،يامل في الفوز في مباراة اليوم ،حيث أن منتخب السويد يكفيه التعادل مع بولندا، من أجل التأهل المباشر، بغض النظر عن النتائج الأخرى،حيث سيتمكن من التواجد في المركز الأول.


في المقابل فإن منتخب بولندا وهو يتذيل جدول ترتيب مجموعته الخامسة برصيد نقطة واحدة فقط ، ويامل في الفوز على السويد، من أجل المضي قدماً، ليصبح رصيدها 4 نقاط، حيث يمكنها احتلال المركز الثاني، في حال فازت إسبانيا على سلوفاكيا، وبفارق المواجهات المباشرة عن السويد.

ترتيب المجموعة الخامسة :
 السويد في المركز الأول  برصيد 4 نقاط
سلوفاكيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.
 إسبانيا في المرتبة الثالثة برصيد 3 نقاط 
 بولندا في المرتبة الرابعة برصيد نقطة واحدة.


إرسال تعليق

أحدث أقدم