موعد مباراة مصر المقاصة والزمالك الاثنين 28-6-2021 في الدوري المصري


 تنطلق مساء الاثنين 28-6-2021 موعد مباراة مصر المقاصة والزمالك ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من الدوري المصري ،والذي تستضيفه ارضية ملعب  استاد الجيش بالسويس .


مباراة هامة بانتظار عشاق الدوري المصري خاصة لفريق مصر المقاصة الذي تعتبر مباراة اليوم بالنسبة له ثأرية بعد خروجه من كأس مصر على يد الزمالك،حيث يامل بالفوز والانتقام لنفسه ،وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك باربعة أهداف مقابل هدف وحيد لمصر المقاصة .

موعد مباراة مصر المقاصة والزمالك والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق مساء الاثنين 28-6-2021 موعد مباراة مصر المقاصة والزمالك ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

5:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة والزمالك فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 1 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي مؤمن حسن .


أخبار فريقي مصر المقاصة والزمالك قبل مباراة اليوم :


مباراة اليوم تعتبر مباراة إعادة لمباراة كأس مصر الأخيرة التي أقيمت بين الفريقين وانتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد،حيث يأمل مصر المقاصة في مباراة اليوم من اجل لافوز والثار لنفسه على خسارته .


ويدخل فريق الزمالك مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة الترتيب برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، ويأتي خلفه النادي المصري برصيد 43 نقطة،حيث وصل الزمالك بهذا الانتصار إلى نصف نهائي الكأس، وسيواجه نادي أسوان.


في المقابل فإن فريق نادي مصر المقاصة يتواجد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة.

ومن الجدير بالذكر أنه سبق وتواجه الفريقان من قبل في 15 لقاء، إستطاع مادي الزمالك تحقيق الفوز في 8 مباريات، بينما فاز مصر المقاصة في 6 مواجهات، وخيم التعادل بينهم في لقاء وحيد ،حيث تمكن الزمالك من إحراز 25 هدف في شباك مصر المقاصة، بينما إستقبال شباكه 19 هدف

إرسال تعليق

أحدث أقدم