موعد مباراة الأهلي وكايزرشيفس السبت17-07-2021 ضمن دوري أبطال أفريقيا


 تفتتح أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب أبوابها لاستضافة موعد مباراة الأهلي وكايزرشيفس التي تقام مساء السبت 17-7-2021 ،ضمن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا .


مباراة هامة ومثيرة بالنسبة لكلا الفريقين الذين ياملان في تحقيق اللقب لهذا الموسم ،حيث يامل فريق الأهلي من أجل تجقيق لقبه العاشر في دوري أبطال افريقيا ،في حين أن الفريق الجنوب أفريقي، إلى إنهاء الهيمنة العربية على اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة والتتويج بلقب القاري الأول في تاريخه.


موعد مباراة الأهلي وكايزرشيفس والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 17-7-2021 موعد مباراة الأهلي وكايزرشيفس ضمن مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزرشيفس فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  beIN Premium 1HD ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي علي محمد علي .


أخبار فريقي الأهلي وكايزرشيفس قبل مباراة اليوم:



يدخل فر يق الأهلي مباراة اليوم بعد أن تأهل إلى نهائي دوري الأبطال الإفريقي بعد تفوقه على الترجي التونسي، وتحقيق الفوز عليه ذهابًا وإيابًا في إحدى أهم المواجهات الكلاسيكية في القارة السمراءفقد فاز الأهلي في العاصمة تونس بنتيجة 1- 0، كما حقق الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 3- صفر على ارضه.



و يأمل الأهلي من أجل الفوز حيث تتوقع جماهيره بفوزه بشكل كبير بسبب الخبرة الكبيرة لدى لاعبيه،وقد سبق لفريق الأهلي التتويج باللقب القاري الذي توج به 9 مرات سابقة (رقم قياسي)، إضافة إلى الفوارق الفنية على الورق مع النادي الجنوب إفريقي، والذي يتطلع للقب بعد إقصاءه الوداد البيضاوي القوي من نصف النهائي.



في المقابل فإن فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تفوقه على الوداد المغربي حيث فاز في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، وتعادل في لقاء الإياب بجنوب إفريقيا بدون أهداف.



إرسال تعليق

أحدث أقدم