القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة الأهلي والبنك الاهلي الخميس 22-07-2021 ضمن الدوري المصري

 


ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري الممتاز تنطلق مساء الخميس 22-7-2021 موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي ،والتي تقام المباراة على ارضية  استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة .


مباراة هامة بالنسبة لفريق الأهلي الذي يلعب أولى مبارياته بعد تتويجه بلقب دوري أبطال افريقيا،حيث يواصل لعب مباراياته المؤجلة من أجل مواصلة ملاحقة غريمة التقليدي فريق الزمالك الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري .


موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الخميس 22--7-2021 موعد مباراةالأهلي والبنك الأهلي ضمن مباريات الأسبوع الـ25 من الدوري المصري ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :


8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:00 مساءاً بتوقيت مصر وليبيا والسودان .

8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والاردن وسوريا ولبنان.

6:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

8:00 مساءاً بتوقيت الكويت وقطر والبحرين.

5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 1،حيث سيرافق المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي بلال علام .


أخبار فريقي الأهلي والبنك الأهلي قبل مباراة اليوم:


يلعب فريق الأهلي مباراة اليوم وهو يتواجد في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة خلف الزمالك المتصدر صاحب 61 نقطة في المركز الأول، وتتبقى له 4 مباريات مؤجلة ،حيث لعب الأهلي 23 مباراة فاز في 15 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 47 هدف وتلقت شباكه 17 هدفاً ومازال لديه خمسة مباريات مؤجلة.



في المقابل يحتل البنك الاهلى المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد أن خاض 26 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.


هذا ويلعب فريق الأهلي وهو يفتقد خدمات ستة لاعبين هم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبى في أوليمبياد طوكيو، بجانب غياب وليد سليمان  وحسين الشحات للإصابة ، وسيعتمد الجنوب افريقى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلى على لاعبين ابتعدوا عن المباريات في الفترة الأخيرة مثل الحارس علي لطفي بدلا من الشناوي ومحمد هاني بدلا من توفيق في مركز الظهير الأيمن والنيجيري جونيور أجايي لتعويض محسن.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات