موعد مباراة روسيا وكرواتيا الاربعاء 01-09-2021 ضمن تصفيات أوروبا لكأس العالم 2022

 


ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من مباريات تصفيات قارة أوروبا لكأس العالم 2022 ،تنطلق مساء الأربعاء 1-9-2021 موعد مباراة روسيا وكرواتيا والتي تقام على ارضية ملعب أتكريت أرينا .


حيث يستضيف المنتخب الروسي مباراة اليوم وهو يأمل بتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل اخطف صدارة مجموعته ،خاصة و أن الفريقان متعادلان بست نقاط والتي يتصدرها المنتخب الكرواتي بفارق الأهداف .


ويذكر أن المنتخب الروسي قد قدم مباريات قوية منذ بداية التصفيات فقد حقق ستة أهداف في مبارياته الأولى أمام سلوفينيا ومالطا .


في المقابل فإن المنتخب الكرواتي يلعب مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة مجموعته برصيد  ست نقاط جمعهم من من مبارياتهم الثلاث في تصفيات كأس العالم ، بينما سجلوا أربعة أهداف واستقبلوا هدفًا واحدًا ،حيث نجحوا في الفوز 3-0 على مالطا في آخر مباريات المجموعة وسيتطلعون إلى البناء على هذا الأداء.


موعد مباراة روسيا وكرواتيا والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة روسيا وكرواتيا ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات قارة أوروبا لكاس العالم 2021 ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


9:45 مساءاً بتوقيت قطر.

9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين و الأردن.

9:45 مساءاً بتوقيت سوريا و لبنان .

9:45 مساءاً بتوقيت العراق واليمن.

8:45 مساءاً بتوقيت السودان و ليبيا .

7:45 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .

10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .

6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة روسيا وكرواتيا فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1،حيث سيتم التعليق على المباراة من قبل المعلق حسن العيدروس .

إرسال تعليق

أحدث أقدم