موعد مباراة وادي دجلة والأهلي الأربعاء 04-08-2021 ضمن الدوري المصري




 ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرين المؤجلة من الدوري المصري الممتاز ،تنطلق مساء الأربعاء 4-8-2021 موعد مباراة وادي دجلة والأهلي ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب استاد السلام .


مباراة هامة ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 من الدوري بين القمة والقاع ،وهي مباراة هامة بالنسبة للفريق الأهلي الذي يأمل في خطف الصدارة من فريق الزمالك والفوز بلقب الدوري المصري الممتاز لهذا العام  للموسم السادس على التوالى فى النسخة الحالية للمسابقة، لاسيما بعد نجاحه فى التتويج بدوري أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى وللمرة العاشرة فى تاريخ القلعة الحمراء.


موعد مباراة وادي دجلة والأهلي والقنوات الناقلة :

من المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة وادي دجلة والأهلي ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين و الأردن و سوريا و لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين و الكويت و قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .



أما عن القنوات الناقلة لمباراة وادي دجلة والأهلي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء باشرة عبر قناة  ON Time Sport 1 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي أحمد شوبير + مؤمن حسن .

أخبار فريقي وادي دجلة والأهلي قبل مباراة اليوم :


يدخل فريق الأهلي مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، بفارق 3 نقاطٍ فقط عن الزمالك المتصدر، ويحتاج المارد الأحمر للفوز على وادي دجلة لاقتناص الصدارة من الفارس الأبيض، ففي حالة التساوي سيصبح الأحمر في المركز الأول بأفضلية المواجهات المباشرة.


وقد حقق فوزاً غالياً على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراته الأخيرة بالمسابقة



في المقابل يتواجد نادي وادي دجلة في مناطق الهبوط في الدوري المصري، حيث يتواجد في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بفارق 4 نقاط عن البنك الأهلي آخر الأندية المتواجدة خارج منطقة الخطر، وسيكون منافسًا شرسًا للأهلي لرغبته في الخروج من المنطقة المظلمة،وقد  تعادل وادى دجلة مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق في آخر ظهور بالمسابقة.


ويذكر أنه يتبقى للأهلى 8 مباريات مع "وادى دجلة وسيراميكا والإسماعيلى وإنبى وطلائع الجيش والمصرى البورسعيدى والجونة ومن ثم أسوان فى الختام".

إرسال تعليق

أحدث أقدم