موعد مباراة أبها والشباب الخميس 12-08-2021 في الدوري السعودي



 ضمن مباريات الأسبوع الأول من الدوري السعودي الممتاز2021-2022 ،تنطلق مساء اليوم الخميس 12-8-2021 موعد مباراة أبها والشباب ،والتي تستضيفها أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية .


حيث يحل فريق الشباب ضيفا ثقيلا للغاية على فريق أبها في أولى جولات الدوري السعودي ،وقد كان قدم مستويات جيدة في مباريات الموسم الماضي من الدوري وكان منافسًا على اللقب في فترات طويلة من الموسم، ويريد مواصلة ما بدأه الموسم الماضي، ويحاول الفوز باللقب الثمين هذا الموسم، بعد احتلال المركز الثاني في الدوري بالموسم المنصرم.


في المقابل فقد قدم فريق أبها موسم سيئ للغاية ونجا من الهبوط بصعوبة بفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط، ويريد هذا الموسم تحسين الأوضاع وبداية السباق بنتيجة إيجابية أمام الليوث.


موعد مباراة أبها والشباب والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الخميس 12-8-2021 موعد مباراة أبها والشباب ضمن مباريات الجولة الـ1 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


7:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:15 مساءاً بتوقيت مصر .

7:15 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

6:15 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

5:15 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

4:15 مساءاً بتوقيت المغرب .

8:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:15 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

4:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة أبها والشباب فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة SSC SPORT 1HD ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق عبد الله الغامدي .


إرسال تعليق

أحدث أقدم