موعد مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي الخميس 12-08-2021 ضمن الدوري المصري


 تفتتح أرضية ملعب استاد الإسكندرية الدولي أبوابها مساء الخميس 12-8-2021 لاستضافة موعد مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي ،التي تقام ضمن مباريات الجولة الثلاثون من الدوري المصري الممتاز .


يدخل كل من الفريقين لقاء اليوم وهما يتمتعان بمعنويات مرتفعة بعدما ضمنا سويًا المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل كثالث ورابع الدوري الممتاز،حيث يتواجد نادي بيراميدز في الكرز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة ،في حين أن فريق المصري البورسعيدي يتواجد في المركز الثالث برصيد 46 نقطة .


ويسعى كل منهما في مباراة اليوم من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة التقدم ،وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف واحد لفريق بيراميدز .


موعد مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الخميس 12-8-2021 موعد مباراة بيراميدز واللمصري البورسعيدي ضمن مباريات الجولة الـ30 منن الدوري المصري ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية :


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين و الأردن و سوريا و لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق و اليمن .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين و الكويت و قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .



أما عن القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 1 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي حام بطيشة .

إرسال تعليق

أحدث أقدم