موعد مباراة الانتاج الحربي ومصر المقاصة الأحد 15-08-2021 الدوري المصري



 ضمن مباريات الاسبوع الثلاثين من الدوري المصري الممتاز ،تنطلق مساء الأحد 15-8-2021 موعد مباراة الإنتاج الحربي ومصر المقاصة نوالتي تستضيفها ارضية ملعب استاد السلام .


مباراة هامة بالنسبة لكلا الفريقين الذين ياملان في الفوز واقتاص نقاكط المباراة الثلاث من اجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري المصري ،خاصة فريق الانتاج الحربي الذي يامل في استغلال عاملي الأر ض والجمهور من أجل الفوز ومحاولة الابتعاد عن مراكز الهبوط.


موعد مباراة الانتاج الحربي ومصر المقاصة والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الأحد 15-8-2021 موعد مباراة الانتاج الحربي ومصر المقاصة ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري المصري ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


8:00 مساءاً بتوقيت مصر .

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

8:00 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

7:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.



اما عن القنوات الناقلة لمباراة الانتاج الحربي ومصر المقاصة فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  ON Time Sport 1 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي محمد الغياتي .

أخبار فريقي الانتاج الحربي ومصر المقاصة قبل مباراة اليوم :


يلعب فريق مصر المقاصة مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز العاشر برصيد 37 نقطة ،ويامل في مباراة اليوم من اجل الفوز واقتاص نقاط المباراة الثلاث من اجل محاولة التقدم أكثر في جدول الترتيب .


في المقابل يدخل فريق الإنتاج الحربى مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الأخير من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 15 لقاء، وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 54 هدفا.


ويامل فريق الإنتاج الحربي في مباراة اليوم من اجل الفوز بعد أن تعادل أمام فريق أسوان بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضى .


ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق مصر المقاصة بهدف وحيد .

إرسال تعليق

أحدث أقدم