موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي الجمعة 20-08-2021 في الدوري المصري



تنطلق مساء الجمعة 20-8-2021 موعد مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي ،التي تقام ضمن مباريات الأسبوع الـ32 من الدوري المصري الممتاز ،حيث تقام المباراة على ارضية ملعب استاد الإسكندرية .

 

مباراة قوية صعبة للغاية بالنسبة لكلا الفريقين  حيث  يتواجد فريق الاهلى في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة،وقد اتسعت فجوة النقاط بينه وبين أقرب منافسيه فريق الزمالك بعد أن تعادل الأهلي سلبيا في مباراته الأخيرة أمام فريق الطلائع بالجولة الأخيرة للمسابقة وفاز الزمالك في مباراه بهدف نظيف ،ويامل الاهلي في مباراة اليوم من أجل العودة لسكة الانتصارات ومحاولة خطف الصدارة من الزمالك.

\

في المقابل فإن فريق المصرى البورسعيدى يتواجد في المركز الثالث برصيد 49 نقطة ،حيث يأمل في مباراة اليوم من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث .


موعد مباراة الأهلي المصري والبورسعيدي والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي المصري والبورسعيدي مساء الجمعة 20-8-2021 التي تقام ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز ،حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


9:00 مساءاً بتوقيت مصر 

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان  ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والبورسعيدي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 1 ،حيث يقوم بالتعليق على المباراة المعلق محمد الكواليني .




إرسال تعليق

أحدث أقدم