موعد مباراة وولفرهامبتون وتوتنهام الأحد 22-08-2021 في الدوري الانجليزي



 تستضيف أرضية ملعب مولينيو مساء الأحد 22-8-2021 موعد مباراة وولفرهامبتون وتوتنهام التي تقام ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج "2021-2022 .


مباراة صعبة للغاة تجمع بين كل من الفريقين الذين ياملان في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل جمع النقاط وتحقيق انطلاقة وقاعدة ثابتة للمضر قدما في ترتيب الدوري،حيث يامل فريق توتنهام بتحقيق الفوز بعد أن قدم مباراة قوية في الجولة الاولى وحيث انتصر على فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف وقدم مستوى مميز للغاية .


كما أن  فريق توتنهام الذي يتواجد  في المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، يرغب في الظهور بمستوى مميز في الموسم الجاري، تحت قيادة مدربه الجديد نونو سانتو، وذلك خلاف الموسم المنصرم، الذي كافح فيه الفريق حتى الرمق الأخير.


في المقابل فإن فريق وولفرهامبتون يدخل المباراة بهدف الانتصار، من أجل تحقيق الفوز الأول في الموسم الجديد، بعدما خسر أولى المواجهات أمام ليستر سيتي، بهدف نظيف ،حيث يتواجد في المركز الثالث عشر بلا أي رصيد من النقاط.


موعد مباراة وولفرهامبتون وتوتنهام والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة وولفرهامبتون وتوتنهام ضمن مباريات الجولة الـ2 من الدوري الانجليزي ،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية :


3:00 مساءاً بتوقيت مصر .

4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين والأردن وسوريا و لبنان .

3:00 مساءاً بتوقيت السودان و ليبيا .

1:00 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر .

3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

4:00 مساءاً بتوقيت البحرين والكويت و قطر.

1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون وتوتنهام فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports Premium 2HD ،حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي سوار الذهب .

إرسال تعليق

أحدث أقدم