موعد مباراة النصر وتركتور سازي تبريز الثلاثاء 14-09-2021 في دوري أبطال آسيا



 تفتتح أرضية ملعب استاد جاسم بن حمد أبوابها مساء الثلاثاء 14-9-2021، لاستضافة موعد مباراة النصر وتركتور سازي تبريز ضمن مباريات الدور الـ16 من دوري أبطال آسيا .


مباراة هامة وقوية بالنسبة لفريق النصر الذي يأمل بالتاهل للدور الربع النهائي من البطولة القارية،بعد أن كان قد تأهل إلى الدور ثمن النهائي، بعد تصدره مجموعته الرابعة، ويسعى أيضا من أجل تعديل التذبذب الذي عانى منه منذ بداية الموسم ،على الرغم من الانتصار الساحق  الذي حققه على ضمك برباعية خسر ثاني المباريات من الفيصلي وظهر بمستوى مقلق نوعًا ما أمام التعاون.


في المقابل فإن الفريق الإيراني قد  تأهل  في المركز الثاني خلف الشارقة الإماراتي في المجموعة الثانية، التي ضمت كل من  الشارقة وباختاكور والقوة الجوية.


موعد مباراة النصر وتركتور سازي تبريز والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة النصر وتركتور سازي تبريز مساء الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثمن نهائي من دوري أبطال آسيا 2021-2022،حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية حسب الدول العربية :


7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:00 مساءاً بتوقيت مصر .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

7:00 مساءاً بتوقيت العراق .

5:00 مساءاً بتوقيت تونس .

5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

7:00 مساءاً بتوقيت قطر.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة النصر وتركتور سازي تبريز فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة SSC Sport 1HD (مشفرة) ، وعبر  يوتيوب الاتحاد الآسيوي ،حيث سيرافق المشاهدين بالتعليق كل من  فهد العتيبي عبر قناة SSC ،والمعلق  عامر عبدالله  عبر قناة أبوظبي .


إرسال تعليق

أحدث أقدم