موعد مباراة كلوب بروج وباريس سان جيرمان الأربعاء 15-09-2021 ضمن دوري أبطال أوروبا



 ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا ،تنطلق مساء الأربعاء 15-9-2021 موعد مباراة كلوب بروج وباريس سان جيرمان ،والتي تقام على أرضية ملعب جان برايدال .


حيث يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا للغاية على فريق كلوب بروجضمن مباريات المجموعة الأولى التي تقام لها مباراة اخرى بين فريقي مانشستر سيتي ولايبزيغ .


ويذكر أن الفريق الباريسي يلعب هذا الموسم الجديد أكثر قوة هذا الموسم بعد ان دعم فريقه بمجموعة من اللاعبين المميزين خلال فترة  الانتقالات الصيفية 2021  وعلى رأسهم نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي والمخضرم الإسباني سيرجيو راموس، والمغربي المميز أشرف حكيمي،  ،لذا توقعات بموسم ناري للفريق من أجل تحقيق حلمه بفوز لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه .


 باريس سان جيرمان كان  قريبًا من النهائي الموسم الماضي، حيث وصل لنصف النهائي على حساب بايرن ميونخ لكنه ودع  المنافسة على اللقب على يد مانشستر سيتي الذي صعد للمباراة النهائية وخسر من تشيلسي.


موعد مباراة كلوب بروج وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق مساء الأربعاء 15-9-2021 ،موعد مباراة كلوب بروجوباريس سان جيرمان ضمن مباريات دوري أبطال اوروبا ،حيث تأتيكم المباراة في الأوقات التالية حسب التواقيت للعديد من الدول العربية :


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة كلوب بروج وباريس سان جيرمان فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 3HD ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي  حسن العيدروس .

إرسال تعليق

أحدث أقدم