موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف الاربعاء 20-10-2021 ضمن دوري أبطال أوروبا



 تنطلق مساء الأربعاء 20-10-2021 موعد مباراة برشلونة ودينمو كييف ضمن مباريات المجموعة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة دوري ابطال اوروبا، حيث تقام المباراة على ارضية ملعب كامب نو.


كل من الفريقين يتواجد في المجموعة الخامسة والتي يحتل المركز الأول فيها فريق بايرن ميونخ برصيد 6 نقاط، في حين يتواجد فريق برشلونة في المركز الأخير برصيد نقطتين وفريق دينامو كييف في المكرز الثالث بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.


ويلعب فريق برشلونة مباراة اليوم بكل ما أوتي من قوة حيث يسعى من أجل الفوز من أجل تحقيق آماله في التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروب، وقد افتتح الموسم الحالي بطريقة مخيبة للآمال بخسارته أمام كل من بايرن ميونخ وبنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف أمام كل من الفريقين.


في حين أن فريق دينامو كييف، فيحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة، وذلك بتعادله سلبيًا أمام بنفيكا في الجولة الأولى، لكنه تلقى هزيمة بخماسية دون رد من بايرن ميونخ في الجولة الثانية.



موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف والقنوات الناقلة:

يستضيف فريق برشلونة فريق دينامو كييف مساء الأربعاء 20-10-2021، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ،حيث تنطلق صافرة حكم البداية في تمام الأوقات التالية:

7:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:45 مساءاً بتوقيت مصر .

7:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

7:45 مساءاً بتوقيت العراق .

8:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:45 مساءاً بتوقيت الكويت .

7:45 مساءاً بتوقيت قطر.

4:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات  الناقلة لمباراة برشلونة ودينامو كيف فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD ، وسيعلق على أحداث المباراة المعلق الرياضي روؤف خليف.

إرسال تعليق

أحدث أقدم