موعد مباراة الأهلي وجيندارميري ناشونال السبت 22-10-2021 في دوري أبطال أفريقيا



 تفتتح أرضية استاد السلام أبوابها لاستضافة موعد مباراة  الأهلي وجيندارميري ناشونال السبت 22-1-2021، والتي تقام ضمن مباريات دور إياب الدور الثاني ضمن دوري أبطال أفريقيا .


مباراة قوية بالنسبة لفريق الأهلي الذي يأمل بالفوز في مباراة اليوم وتحقيق الفوز من أجل مواصلة التقدم في ترتيب دوري أبطال إفريقيا ،من اجل تحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، ويأمل الفريق بإرضاء جماهيره الغاضبة بعدما فشل في الفوز بلقب بطولة الدوري المصري.


فيما يتجهز المنتخب النيجيري لمواجهة شرسة لا يريدها، يواجه فيها كبار المنافسين له على الإطلاق، إلا أنه يسعى إلى الفوز في المباراة بنتيجة إيجابية لتعويض فخ التعادل الذي خرج به خلال مباراة الذهاب، التي انتهت بهدف وحيد لكلاهنا، ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة منافسة قوية من كلا الفريقين.


موعد مباراة  الأهلي وجيندارميري ناشونال والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 22-10-2021، موعد مباراة  الأهلي وجيندارميري ناشونال ضمن مباريات الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:00 مساءاً بتوقيت مصر .

7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

7:00 مساءاً بتوقيت العراق .

5:00 مساءاً بتوقيت تونس .

5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:00 مساءاً بتوقيت قطر.

4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجيندارميري ناشونال فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 1 ، حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي أيمن الكاشف. 



إرسال تعليق

أحدث أقدم