موعد مباراة برشلونة وريال مدريد "الكلاسيكو" اليوم بث مباشر ضمن منافسات الدوري الإسباني

 موعد مباراة برشلونة وريال مدريد ، فى التفاصيل حيث يستعد فريق برشلونة، بقيادة "رونالد كومان" المدير الفني ، لاستضافة نظيره فريق نادي ريال مدريد، بقيادة المدير الفني للملكي كارلو أنشيلوتي ،وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني. 



وحيث من المقرر أن تقام هذة المباراة يوم الأحد ، الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري، وستقام على ملعب الكامب نو في كاتالونيا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

قالت صحيفة آس الإسبانية، عن التحضيرات  قبل المباراة المرتقبة بين عملاقي إسبانيا،  ووفقا للصحيفة الاسبانية ، فإن 83 قناة ستنقل المباراة، وسيتواجد أكثر من 500 صحفيًا، بينما ستقوم 30 كاميرا بنقل كل ما يحدث في الملعب من جميع الزواية. 

وفي ذات السياق أشارت الصحيفة، أن هناك كاميرا تغطي رد فعل جماهير ريال مدريد وأخرى تغطي رد فعل جماهير برشلونة، ومن المتوقع أن يتجاوز عدد المشاهدين 650 مليون شخص. 

وفي ذات السياق يحتل فريق نادي ريال مدريد، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، فيما يحتل فريق نادي برشلونة المركز السابع برصيد 15 نقطة.


موعد مباراة برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني :

5:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية

5:15 بتوقيت المملكة العربية الاردن

5:15 بتوقيت المملكة العربية سوريا

5:15 بتوقيت المملكة العربية الكويت

5:15 بتوقيت المملكة العربية تركيا

5:15 بتوقيت المملكة العربية البحرين

5:15 بتوقيت المملكة العربية قطر

4:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية

4:15 بتوقيت دولة فلسطين


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد ، حيث ستعمل قناة بي ان سبورت 1 على نقل المباراة وسيكون معكم المعلق عصام الشوالي .

إرسال تعليق

أحدث أقدم