موعد مباراة ليفربول واتليتكو مدريد اليوم الأربعاء 03-11-2021 ضمن دوري أبطال أوروبا


 تنطلق مساء الأربعاء 3-11-2021 موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تقام المباراة على ارضية ملعب  آنفيلد .


مباراة حماسية وقوية بانتظاركم مساء اليوم ومنافسة شرسة يأمل فيها كل من الفريقين من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل صدارة المجموعة حيث يتواجد فريق ليفربول في المركز الأول بالنقاط الكاملة برصيد 9 نقاط ، في حين أن فريق أتلتيكو مدريد يتواجد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويليه بورتو بنفس الرصيد، ويتذيل ميلان الترتيب بدون نقاط.


هذا وقد ليفربول حقق فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى على حساب ميلان في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ثم اكتسح بورتو بنتيجة 5-1 في مباراة الجولة الثانية.


في حين أن فريق بورتو من فرض التعادل السلبي على أتلتيكو مدريد، في المباراة التي استضافها ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، قبل أن يحقق "الروخيبلانكوس" فوزًا مثيرًا على ميلان بنتيجة 2-1.


ومن الجدير بالذكر أن مباراة الجولة الثالثة بين أتلتيكو مدريد وليفربول، التي أقيمت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 3-2، في مباراة حبست الأنفاس حتى الدقائق الأخيرة.


موعد مباراة ليفربول واتليتكو مدريد والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق أحداث مباراة ليفربول واتليتكو مدريد ، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

11:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت تونس .

9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

11:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واتليتكو مدريد، فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k ، حيث ستكون المباراة من تعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس.

إرسال تعليق

أحدث أقدم