موعد مباراة تونس ومصر الأربعاء 15-12-2021 ضمن كأس العرب2021

 


تفتتح أرضية ملعب استاد 974 أبوابها لاستضافة أحداث المباراة الحماسية التي تقام مساء اليوم الأربعاء 15-12-2021 ضمن منافسات النصف نهائي من كأس العرب  "قطر 2021".


مباراة هامة وقوية وحماسية بانتظاركم بين منتخبين من أقوى المنتخبات العربية وهم "الفراعنة" و"نسور قرطاج" يأمل فيها كل من المنتخبين من أجل الفوز من اجل التاهل للمباراة النهائية ومواجهة المنتخب المتأهل من مباراة قطر والجزائر.


واستطاع المنتخب التونسي التأهل للدور النصف نهائي من البطولة على حساب نظيره العماني بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب "المدينة التعليمية" بمدينة الريان القطرية.


في حين أن المنتخب المصري قد تأهل إلى هذه المرحلة النصف نهائية على حساب نظيره الأردني، إثر فوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد تمديد اللقاء الذي جمعهما السبت الماضي، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.


موعد مباراة تونس ومصر والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة تونس ومصر التي تقام ضمن مباريات الدور النصف نهائي من بطولة كأس العرب 2021،وتأتيم في تمام الأوقات التالية:


5:00 مساءاً بتوقيت مصر .

7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

5:00 مساءاً بتوقيت السودان .

5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

4:00 مساءاً بتوقيت تونس .

4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

3:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

6:00 مساءاً بتوقيت قطر.


هذا وسيحكم على أحداث المباراة  الحكم الإيراني علي رضا فغاني، ويساعده كل من مواطنه محمد رضا عبد الفضيل والألماني كريستيان جيتالمان، فيما سيكون الأوروغوياني أندرياس ماتونتي كابريرا حكما رابعا.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة تونس ومصر فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت (EN1,2,1) + ON Time Sport 1 + الكأس HD1 ، حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق كل من المعلق حفيظ دراجي عبر قناة (beIN) ،والمعلق أحمد الطيب وهيكل الصغير عبر قناة (الكأس) .



 

إرسال تعليق

أحدث أقدم