موعد مباراة رايو فاليكانو وريال مدريد السبت 26-02-2022 في الدوري الاسباني



 تفتتح أرضية ملعب  تيريزا ريفيرو أبوابها مساء السبت 26-2-2022 لاستضافة موعد مباراة رايو فاليكانو وريال مدريد ، التي تقام ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني .


يلعب فريق ريال مدريد مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 57 نقطة جمعها من لعبه 25 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6 وخسر مبارتين اثنتين، ويسعى في مباراة اليوم من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل الابتعاد بالصدارة من اجل استعادة اللقب الغائب عن خزائنه الموسم الماضي.


في حين أن فريق رايو فاليكانو يتواجد في المركز الحادي عشر من جدول الترتيب برصيد 31 نقطة ، ويأمل في الفوز من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب.


موعد مباراة رايو فاليكانو وريال مدريد والقنوات الناقلة: 


من المنتظر ان تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة رايو فاليكانو وريال مدريد، التي تقام ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري الاسباني، حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:30 مساءاً بتوقيت مصر .

8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

8:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

8:30 مساءاً بتوقيت العراق .

6:30 مساءاً بتوقيت تونس .

6:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:30 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:30 مساءاً بتوقيت قطر.

5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة رايو فاليكانو وريال مدريد، فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 1 ، حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي حفيظ دراجي.


ومن الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين فريقيرايو فاليكانو وريال مدريد  قد انتهت بفوز فريق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف لفريق رايو فاليكانو .



إرسال تعليق

أحدث أقدم