موعد مباراة الشباب والباطن السبت 05-03-2022 في الدوري السعودي

 


تنطلق مساء اليوم السبت 5-3-2022، موعد مباراة الشباب والباطن ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تستضيفها أرضية ملعب  استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .


يدخل فريق الشباب مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة جمعها من لعبه 22 مباراة حقق الفوز بـ12 مباراة منها، وخسر 3 وتعادل في 7، ويامل في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز ومحاولة اللحاق بالصدارة التي يتواجد فيها فريق اتحاد جدة.


في حين أن فريق الباطن يتواجد في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي ،برصيد 22 نقطة، من لعبه 22 مباراة حقق الفوز في خمسة مباريات ، وخسر تسعة وتعادل في 8 مباريات، ويامل في مباراة اليوم من أجل الفوز والابتعاد عن مناطق الهبوط.


موعد مباراة الشباب والباطن والقنوات الناقلة: 


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الشباب والباطن ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري السعودي، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:

 المباراة :

8:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:45 مساءاً بتوقيت مصر .

6:45 مساءاً بتوقيت تونس .

6:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .

5:45 مساءاً بتوقيت المغرب .

9:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:45 مساءاً بتوقيت قطر.

5:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الشباب والباطن فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة SSC SPORT 1HD، حيث سيرافق المشاهدين بالتعليق المعلق لارياضي راشد الدوسري.



إرسال تعليق

أحدث أقدم