موعد مباراة الدحيل والسيلية الأحد 06-03-2022 ضمن كأس أمير قطر

 


ضمن مباريات ربع نهائي من كأس أمير قطر، تنطلق مساء الأحد 6-3-2022، موعد مباراة الدحيل والسيلية ،و التي تستضيفها أرضية ملعب استاد حمد الكبير .


مباراة هامة وقوية بانتظاركم مساء اليوم والكفة راجحة باتجاه الزعيم حامل لقب النسختين الأخيرتين والذي تتوج بالبطولة 18 تتويجاً، والذ تأهل إلى الدور ربع نهائي بعد فوزه على فريق الخور بأربعة أهداف مقابل هدفين.


وقد شهدت مباريات المس التي أقيمت ضمن مباريات ربع نهائي كأس أمير قطر تأهل السد حامل اللقب إلى الدور نصف النهائي لكأس أمير دولة قطر بفوزه على الأهلي بأربعة أهداف دون مقابل، كما تأهل فريق الوكرة إلى نصف نهائي كأس أمير دولة قطر  بعد فوزه على الريان بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلها.

موعد مباراة الدحيل والسيلية والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة الدحيل والسيلية التي تقام ضمن مباريات ربع نهائي كأس أمير قطر،والتي تأتيكم في الأوقات التالية:


4:50 مساءاً بتوقيت السعودية .

2:50 مساءاً بتوقيت تونس .

2:50 مساءاً بتوقيت الجزائر .

1:50 مساءاً بتوقيت المغرب .

5:50 مساءاً بتوقيت الإمارات.

4:50 مساءاً بتوقيت البحرين.

4:50 مساءاً بتوقيت الكويت .

4:50 مساءاً بتوقيت قطر.

1:50 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والسيلية فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة الكأس 1، وقناة بي إن سبورت وسيرافق المشاهدين بالتعليق المعلق سوار الذهب للتعليق على المباراة، فيما سيعلق منتصر الأزهري عبر قناة الكأس.





إرسال تعليق

أحدث أقدم