موعد مباراة ماميلودي سونداونز والأهلي السبت 12-03-2022 ضمن دوري أبطال أفريقيا



 تنطلق مساء اليوم السبت 12-3-2022، موعد مباراة ماميلودي سونداونز والأهلي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال أفريقيا، والتي تقام على ارضية ملعب سوكر سيتي .


مباراة هامة وقوية بانتظاركم بين خصمين قويين لا يستهان بهما ضمن مباريات الجولة الرابعة حيث يتواجد فريق ماميلودي سونداونز في المركز الول من ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ،ويأمل لاعبو كل من الفريقين من اجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل التأهل للمرحلة المقبلة من الدوري.


ومباراة اليوم تحمل الطابع الثأري حيث يأمل فريق الأهلي المصري الذي يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته الأولى ، ويأمل من أجل تحقيق الفوز والثأر لنفسه بعد خسارته أمام ماميلودي سونداونز في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز ماميلودي بهدف نظيف.


موعد مباراة ماميلودي سونداونز والأهلي والقنوات الناقلة: 


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة ماميلودي سونداونز والأهلي مساء اليوم السبت 12-3-2022، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

3:00 مساءاً بتوقيت مصر .

4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

4:00 مساءاً بتوقيت العراق .

2:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

4:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

4:00 مساءاً بتوقيت قطر.

1:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أماعن القنوات الناقلة لمباراة ماميلودي سونداونز والأهلي فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 4 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي علي محمد علي .




إرسال تعليق

أحدث أقدم