موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام السبت 12-03-2022 في الدوري الانجليزي



 ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز، تنطلق مساء السبت 12-3-2022،موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، التي تقام على ارضية ملعب أولد ترافورد .


يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 47 نقطة ، ويأمل بتحقيق الفوز الول له في البريميرليج منذ 20 فبراير ، بعد تعثره في آخر جولتين له في الدوري .


في حين أن فريق توتنهام يتواجد في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 45نقطة، ويامل في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز الثالث له على التوالي حيث استطاع التغلب على ليدز يونايتد (4-0) وإيفرتون (5-0) خلال آخر جولتين.


ويذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز مانشستر يونايتد الذي استغل معاناة توتنهام في بداية الموسم الحالي وتغلب عليه بثلاثية نظيفة في العاصمة البريطانية لندن .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الانجليزي ، حيث تاتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:

8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:30 مساءاً بتوقيت مصر .

9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:30 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:30 مساءاً بتوقيت قطر.

8:30 مساءاً بتوقيت العراق .

7:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .

6:30 مساءاً بتوقيت تونس .

6:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

5:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

5:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي  حفيظ دراجي .


إرسال تعليق

أحدث أقدم