موعد مباراة المريخ والأهلي الجمعة 18-03-2022 ضمن دوري أبطال أفريقيا



 تنطلق مساء الجمعة 18-3-2022 موعد مباراة المريخ والأهلي في المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور الجموعات من بطولة دوري ابطال أفريقيا 2022، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب استاد السلام.


مباراة هامة وقوية ضمن فرق المجموعة الأولى حيث يلعب فريق الأهلي المصري مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من تحقيقه فوز وتعادل وخسارتين حيث يتساوى معه في النقاط كل من الهلال والمريخ ، ويأمل لاعبو الفريق من أجل الفوز وتصدر مجموعته الأولى من أجل ضمان التأهل للمرحلة المقبلة .


في المقابل فإن فريق المريخ يتواجد في المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 4 نقاط ، حيث يأتي الأهلي ثانيا والمريخ رابعا بفارق المواجهات المباشرة، و يأمل كل من الفريقين من أجل الفوز ولا بديل عنه من أجل الحفاظ على آمالهم في التأهل للمرحلة المقبلة من البطولة .


ويذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز فريق الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدفين.


موعد مباراة المريخ والأهلي والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق مساء الجمعة 18-3-2022، موعد مباراة المريخ والأهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا، حيث تنطلق صافرة حكم البداية للمباراة في تمام الأوقات التالية:


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة المريخ والأهلي فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة  بي ان سبورت 3 ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي. 



إرسال تعليق

أحدث أقدم