موعد مباراة مصر والسنغال الجمعة 25-03-2022 ضمن تصفيات كأس العالم أفريقيا

 


تنطلق مساء الجمعة 25-3-2022، موعد مباراة مصر والسنغال ضمن مباراة زهاب دور الإقصائيات التي تقام ضمن مباريات تصفيات قارة افريقيا لكأس العالم 2022، والتي تستضيفها أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي .


يلعب المنتخب المصري مباراة اليوم بعد أن استطاع التأهل لهذه المرحلة بعد تواجده على صدارة المجموعة السادسة في تصفيات القارة السمراء للمونديال، متفوقًا على الجابون وليبيا وأنجولا، في حين أن  المنتخب السنغالي فقد تأهل من على رأس المجموعة الثامنة، والتي ضمت توجو وناميبيا والكونغو.


جاء المنتخب المصري في المستوى الثاني في قرعة الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا، وهو ما وضعه في طريق أسود التيرانجا.


موعد مباراة مصر والسنغال والقنوات الناقلة :


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة مصر والسنغال التي تقام ضمن الأدوار الإقصائية ضمن مباراة تصفيات قارة أفريقيا لكأس العالم 2022، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:30 مساءاً بتوقيت مصر .

10:30 مساءاً بتوقيت العراق .

8:30 مساءاً بتوقيت تونس .

8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:30 مساءاً بتوقيت قطر.

7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر ON Time Sport HD1,HD2 + SSC 3HD ، حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق كل من  مدحت شلبي عبر قناة (ON 1) ، و أيمن الكاشف عبر قناة (ON 2) ، و سمير المعيرفي عبر قناة (SSC). 


هذا وقد تم تحديد  يوم الثلاثاء المقبل موعد مباراة العودة ، والتي من المنتظر أن تقام على أرضية ملعب أولمبي الجديد بالعاصمة السنغالية داكار، في تمام السابعة مساء .


التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراة اليوم: 

  فى حراسة المرمى محمد الشناوى.

 خط الدفاع احمد فتوح و محمود الونش و محمد عبد المنعم و عمر كمال عبد الواحد .

 خط الوسط حمدى فتحى و عمرو السولية و محمد الننى 

 الهجوم محمد صلاح و مصطفى محمد و محمود حسن " تريزجيه " .

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم