موعد مباراة الهلال والشباب اليوم الأحد 03-04-2022 ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين



 تنطلق مساء اليوم الأحد 3-4-2022 موعد مباراة الهلال والشباب، في المباراة التي تقام ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تستضيفها أرضية ملعب  استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .


مباراة هامة وقوية وديربي الرياض يستضيف فريق الهلال مباراة اليوم وعلى أرضه بعد أن استطاع الوصول إلى المباراة النصف نهائية، بعد أن استطاع تخطي عتبة النصر بهدفين مقابل هدف ، في حين أن فريق الشباب قد تأهل لهذه المباراة بعد فوزه على فريق الأهلي بنفس النتيجة. 


هذا وتقام مباراة أخرى يوم الجمعة وهو مباراة الفيحاء والاتحاد على ارضية ملعب المجمعة الرياضية، وسيلعب الفائز في كل من المبارتين في المباراة النهائية .


موعد مباراة الهلال والشباب والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الأحد 3-4-2022، موعد مباراة الهلال والشباب ضمن مباريات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية: 


10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب فمن المنتظر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة SSC Sport 1HD & 1SD ،حيث سيكون برفقة المشاهدين بالتعليق المعلق جعفر الصليح .


ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بفوز فريق الهلال بخمسة أهداف نظيفة وكانت في شهر فبراير الماضي ضمن مباريات الدوري السعودي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم