موعد مباراة بيراميدز والزمالك اليوم الأربعاء 06-04-2022 الدوري المصري



 تنطلق مساء اليوم الربعاء 6-4-2022، موعد مباراة بيراميدز والزمالك ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتازن والتي تقام على أرضية ملعب استاد الدفاع الجوي .


مباراة هامة وحماسية بانتظاركم بين متافسين متقاربين في النتائج حيث يفصل بينهما نقطة واحدة فقط، حيث يأمل كل من لافريقين من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل التقدم أكثر غلى صدارة الدوري المصري الذي يتواجد فيها فريق الأهلي .


و يتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 26 نقطة جمعها من لعبه 11 مباراة حقق الفوز في 8 منها وتعادل في اثنتان وخسر واحدة، في حين أن فريق الزمالك يتواجد في المركز الثالث برصيد 25 نقطة جمعها من لعبه 11 مباراة حقق الفوز في 8 منها وتعادل في واحدة وخسر مبارتين .


موعد مباراة بيراميدز والزمالك والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة بيراميدز والزمالك ضمن مباريات السبوع الـ11 من الدوري المصري ، حث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


9:30 مساءاً بتوقيت مصر .

10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:30 مساءاً بتوقيت السودان .

9:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:30 مساءاً بتوقيت تونس .

8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:30 مساءاً بتوقيت قطر.

7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.


أما عن القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والزمالك فمن المنتظر ان تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  ON Time Sport 1 ، وسيعلق على أحداث المباراة كل من حاتم بطيشة ومؤمن حسن .


تشكيلة فريق الزمالك في مباراة اليوم :


حراس المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد

الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي

وسط الملعب: طارق حامد - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - إسلام جابر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بنشرقي - أيمن حفني - رزاق سيسيه

الهجوم: عمر السعيد - سيد عبد الله


إرسال تعليق

أحدث أقدم