موعد مباراة المصري البورسعيدي والأهلي اليوم السبت 09-04-2022 في الدوري المصري

 


تنطلق مساء اليوم السبت 9-4-2022، موعد مباراة المصري البورسعيدي والأهلي ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز، حيث تقام المباراة على ارضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب .


يدخل فريق الأهلي مباراة اليوم وهو يتواجد في صدارة جدول الترتيب برصيد 31 نقطة وبدون هزائم وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه فريق الزمالك  الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، وقد استطاع الفوز في مباراته الخيرة في الدوري على فريق الاتحاد السكندري بهدف دون رد.


في حين أن فريق المصري البورسعيدي يتواجد في المركز الثامن برصيد 16 نقطة، وعلى الرغم من تفوقه في بطولة الكونفيدرالية وتأهله للدورالربع نهائي إلا أنه لم يحقق أي نتصار في الدوري المصري وحقق آخر فوز له في ديسمبر ضد فريق فاركو.


موعد مباراة المصري البورسعيدي والأهلي والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق صافرة حكم البداية لمباراة المصري البورسعيدي والأهلي مساء اليوم السبت 9-4-2022، والتي تقام ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري المصري، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:30 مساءاً بتوقيت مصر .

10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

8:30 مساءاً بتوقيت تونس .

8:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:30 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:30 مساءاً بتوقيت قطر.

7:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أماعن القنوات الناقلة لمباراة المصري البورسعيدي والهلي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sport 1 ، حيث سيرافق المشاهدين بالتعليق المعلق الرياضي محمد الكواليني.


تشكيلة فريق الأهلي المتوقعة في مباراة اليوم:


التشكيل| 4-3-3

محمد الشناوي

علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد

أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة

أحمد عبد القادر - محمد شريف - بيرسي تاو

إرسال تعليق

أحدث أقدم