موعد مباراة الجزيرة ومومباي سيتي اليوم الخميس 14-04-2022 ضمن دوري أبطال آسيا

 


تنطلق مساء اليوم الخميس 14-4-2022، موعد مباراة الجزيرة ومومباي سيتي ضمن مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تستضيفها أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي  بالرياض .


كل من فريقي مومباي سيتي الهندي والجزيرة الإماراتي يتواجد في المجموعة الثانية التي يتصدرها فريق الشباب بستة نقاط،حيث يتواجد فريق مومباي سيتي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، زوفريق الجزيرة في المركز الرابع بدون رصيد بعد خسارته في المبارتين التي لعبهما .


ويأمل كل من الفريقين من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل التأهل للمرحلة المقبلة، خاصة فريق الجزيرة الذي يتمنى الفوز والابتعاد عن منطقة الهبوط.


موعد مباراة الجزيرة ومومباي والقنوات الناقلة:


من المنتظر أن تنطلق مساء اليوم الخميس 14-4-2022، موعد مباراة الجزيرة ومومباي ، ضمن مباريات الجولة الثالثة مكن دوري المجموعات من بطولة دوري ابطال آسيا ، حيث تأتيكم المباراة في تمام الأوقات التالية:


8:15 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:15 مساءاً بتوقيت البحرين.

8:15 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:15 مساءاً بتوقيت قطر.

7:15 مساءاً بتوقيت مصر .

8:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .

8:15 مساءاً بتوقيت الأردن.

8:15 مساءاً بتوقيت العراق .

6:15 مساءاً بتوقيت تونس .

6:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .

5:15 مساءاً بتوقيت المغرب .

5:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


أما عن القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ومومباي فمن المنتظر أن تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة  أبو ظبي 1 آسيا + SSC 3HD + الكأس HD6 + بي إن سبورت 1 AFC ،وسيعلق على أحداث المباراة كل من محمد الخامسي عبر قناة (SSC) ، و عامر الخوذيري عبر قناة (beIN)، و سمير اليعقوبي عبر قناة (الكأس)، والمعلق أحمد الحامد عبر قناة  (أبو ظبي).

إرسال تعليق

أحدث أقدم