موعد مباراة برشلونة وقادش بتاريخ 17-04-2022 الدوري الاسباني

 


موعد مباراة برشلونة وقادش بتاريخ 17-04-2022 الدوري الاسباني ،يدخل فريق برشلونة الإسباني هذا اللقاء بعد خيبة الأمل الكبيرة التي تعيشها المدينة بعد نكسة الخروج من بطولة اليوروبا ليج يوم الخميس الماضي بالخسارة في الكامب نو بثلاثية أمام انتراخت فرانكفورت وعدم القدرة على استكمال المنافسة للفوز باللقب الدوري الأوروبي.


شدد تشافي المدير الفني لبرشلونة في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء على دعوته لجماهير المدينة للحضور للقاء وأهميتهم، خصوصا بعد حالة الخلل في الثقة التي حدثت مؤخرا بين الجماهير والنادي في لقاء فرانكفورت وبيع أصحاب التذاكر الموسمية مقاعدهم للجمهور الألماني، الاسطورة لايف مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر.

موعد مباراة برشلونة وقادش اليوم في الليغا


ويحاول برشلونة اليوم إرضاء الجمهور الغاضب على الرغم من صعوبة المهمة وتحقيق أي لقب محلي أو أوروبي في هذا الموسم عقب خسارته كل شيء وأخيرا كأس أوروبا بعد الأبطال. 



وبات تشافي أمام مهمة تجهيز الفريق للموسم المقبل خاصة بعد فوز ريال مدريد على اشبيلية بالوقت القاتل أمس على الرغم من إلغاء هدف صحيح للاعبه البرازيلي الشاب فينيسيوس. 



يشار إلى أن مباراة برشلونة اليوم مباشر ضد قادش ستكون منقولة على هذه الصفحة وعدد من المنصات الرسمية التابعة للنادي إضافة إلى بي ان سبورت والمحطات الأرضية في الدول.



إرسال تعليق

أحدث أقدم